-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

السبت، 18 مارس 2017

طريقة التسجيل في موقع Getsurl وربح 10 دولار يوميا من خلال اختصار الروابط

طريقة التسجيل في موقع Getsurl وربح 10 دولار يوميا من خلال اختصار الروابط

شرحنا لهذا اليوم مميز عن باقي الشروحات التي شاركنها معكم ضمن سلسلة الربح من الأنترنت، فا في هذا الدرس سأقدم شرح تفصيلي عن أفضل موقع إختصار الروابط لحد الأن، طبعاً سيتبادر الى ذهنك أنه لا يختلف بتاتا عن مواقع اختصار الروابط الأخرى مثل Adfly .




حسنا الجميل والرائع في هذا الموقع الجديد لإختصار الروابط Getsurl أنه يتميز بميزة رائعة في الربح وايضاً في طرق الدفع.بالنسبة للربح من موقع getsurl فأعتبره أنا خيالي لأن ال CPM مرتفعة تصل الى 5 مما يعني مقابل كل 1000 ألف زيارة مبلغ 5 دولارات. أي أن سعر كل ضغطة على (Skip Ad) تربح عليها 0.003 $.
وفي ما يخص وسائل الدفع فيمكنك إستلام أرباحك عن طريق الباي بال Paypal أو بايونير Payoneer وفودافون موبايل Vodafone Mobile ليس هذا فقط, بل يمكنك سحب ارباحك على موقع Getsurl عن طريق الدفع بالبيتكوين Bitcoin أليس ذلك رائعاً 😄😄😃 

أعلم انه رغم كل هذا فلزلت متردد ولا تثق في نفسك, دعني أقول لك أنه لا توجد أي مخاوف أو ترددات في الشروع بإختصار الروابط من موقع Getsurl واستقبال الأرباح , فهنالك العديد من إثباتات الدفع وستجد صورة لأخر إثبات دفع لي في أخر التدوينة .

شرح التعامل مع موقع getsurl :

getsurl موقع اختصار الروابط , له مميزات جعلته يصبح في مقدمة مواقع الربح من اختصار الروابط, كما تطرقنا له من قبل 😊
إذن للتسجيل في الموقع للبدء في اختصار الروابط ونشرها لجلب زوار من اجل الربح..قم بالدخول على الموقع من خلال



فور ولوجك للموقع قم بالضغط على زر register الموجود في الجانب الأيمن وتقوم بملء استمارة التسجيل وذلك بإدخال البيانات المطلوبة منك بعدها تنتضر ليتم توجيهك الى صفحة تسجيل الدخول وتدخل المعلومات التي تسجلت بها... حسنا الى الأن جيد, تقوم بإضافة وسيلة الدفع مثلا باي بال ستضغط على My Account ثم على Add New Payment Method وتختار الوسيلة التي تريد سحب ارباحك من خلالها وتضغط على save .


getsurl

الأن نأتي الى طريقة إختصار الروابط, طبعا ستجد مربع فارغ مكتوب فوقه Shorten a Link هناك ستقوم بلصق الرابط الذي تود اختصاره وتضغط على زر Shorten كما توضح الصورة فوق وبعدها, تقوم بنسخ الرابط المختصر والأن تبقى مرحلة نشره, تبقى لكل واحد منا طريقته الخاصة لنشر روابطه المختصرة, انا اقوم بنشرها على مجموعات في الفيسبوك وطبعا احصل على ما يزيد عن 2000 زائر اي 10 دولار 😃 جميل أليس كذلك لكن يجب ان تعلم ان الرابط الذي تختصره يجب ان يكون رابط مهم لكي يدخل له الزائر .

إثبات الدفع 😎
اثبات-دفع-getsurl

الفيديو التالي شرحت فيه طريقة التسجيل بالموقع والشروع في إختصار الروابط وكيفية اختصارها على موقع Getsurl فرجة ممتعة 😃


الى هنا اكون قد انتهيت من طرحي لشرح طريقة الربح من خلال اختصار الروابط على موقع Getsurl, لأي استفسار عن الموقع او اي تساؤل أخر لا تتردد على مراسلتنا او من خلال ترك تعليق سأكون مسرور بالرد عليك 😍

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ستارت اب | تعلم بالدارجة 2017 ©
تصميم :